البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر
 

 ][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
UaEFoX
مشرف عام
مشرف عام
UaEFoX

عدد الرسائل : 888
العمر : 25
العمل/الترفيه : ((cops))
احترام القوانين :
][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][ Left_bar_bleue95 / 10095 / 100][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][ Right_bar_bleue

الاوسمه : ][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][ 3547_1180475852
نادي المفضل : ][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][ AlAhli
sms :


My SMS
مشتاق لك ونبض قلبي يناديك..
والعين ترمش لشوفتك يا غلاها..
أسعد الأوقات ساعة الاقيك..
تشقا جروحي بنظرتك يا دواها..
لاتظن بغيبتي عنك ناسيك..
كيف انسى ساكن الروح وهواها..


تاريخ التسجيل : 19/01/2008

][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][ Empty
مُساهمةموضوع: ][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][   ][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][ I_icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2008 7:35 pm

يعرض أول جوّال في العالم مرصع بالألماس والسوليتير، ومصنوع بالكامل من الذهب الخالص، في عدد من المحلات في دبي هذه الأيام، وذلك بنحو 180 ألف درهم.
وقال مسؤولون في شركة فيرتو العالمية المنتجة للهاتف, إنه يُباع حاليا في مدن الأناقة في العالم، وفي مقدمتها باريس، نيويورك، موسكو، هونج كونج، لندن، وسنغافورة، ويصنع خصيصا للأمراء، الأثرياء، وكبار رجال الأعمال.
وحسب مسؤولي الشركة فإن سعر الهاتف المتحرّك يبدأ من 30 ألف يورو ويصل إلى 36 ألف يورو ويحمل اسم "فيرتو سيجنتشر" ويحتوي على 388 مكونا ميكانيكيا. وتم تسجيل 74 براءة اختراع لحماية حقوق الملكية الفكرية فيه. واستغرق العمل في تصميمه أربع سنوات, شارك فيه ثمانية مصممين فقط ليتموا لوحة المفاتيح، وتصنع هذه النوعية من الهواتف حسب الطلب لذلك يستغرق تسليمها للزبون بين ثمانية وعشرة أسابيع كاملة، ريثما يتم تصنيع الهاتف في بريطانيا حيث مقر الشركة ومصنعها الوحيد حول العالم.
ويتكون كل هاتف من الذهب الأصفر والذهب الأبيض عيار 18 قيراطا ومرصع بالكامل بالألماس. كما تضم التشكيلة التي تحمل الاسم نفسه هواتف مصنعة من البلاتين ومرصعة بألماسة مفردة عيار 0.25 قيراط. ويمضي الحرفيون نحو سبعة أيام كاملة في تركيب نحو 700 حجر ألماس يدويا في كل هاتف مرصع بالكامل بالألماس.
وأشار أرنولد دي شويتر مدير مبيعات, إلى أن الهواتف المتحركة التي تتداول في الأسواق ليست حاليا هي المنافس لهذه الهواتف، وإنما المجوهرات والساعات الفخمة هي التي تنافسنا " ولا يتوقع شويتر سوى بيع عشرة هواتف فقط قبل نهاية العام الحالي.
ويقول "المبيعات من هذا النوع من الهواتف ليست بالحجم الضخم وإنما بالعدد المحدود جدا". ويضيف: بيع الهواتف يأتي بناء على طلب عملاء للشركة في المنطقة، معتبرا أن السعودية ودبي وقطر من أكبر أسواق الشركة في الشرق الأوسط.
وكشف أنه سيتم خلال الأسبوعين المقبلين، افتتاح فرع جديد للشركة في السعودية ليصل عدد فروعها في المنطقة إلى ستة فروع في كل من دبي، الكويت، قطر، البحرين، ولبنان . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
][ جوّال للأثرياء مرصع بالألماس والسوليتير ][
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات التقنيه :: ¬°•|منتدى الهاتف المتحرك|•°¬.-
انتقل الى: